ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

نبدع في ادارة حسابات التواصل الاجتماعي لتزيد مبيعاتك

اطلب الخدمة
ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

إذا كنت تسعى للتواصل مع عملائك في أي وقت وبكل صورة وبشكل متكرر لشرح منتجاتك او خدماتك وعروضك لعملاءك، ولتعزيز ولاء عميلك لعلامتك التجارية، فاتجه فورا لادارة حسابات التواصل الاجتماعي والتي صارت من أكبر مصادر العملاء ومن أهم قنوات التسويق الالكتروني ، ولو لسة ما اتجهتش لادارة حسابات (مواقع) التواصل الاجتماعي يبقى فايتك كتير ولازم تبدأ فورااا ......
في رابح ومن خلال فريق عمل محترف ومبدع بمجرد التعاقد على ادارة حسابات التواصل الاجتماعي أو ادارة حسابات السوشيال ميديا كما يطلق عليها، الخاصة بك هنذاكر منتجك / خدمتك وهنساعدك على تحديد مواصفات عملاءك (Buyer Persona) بشكل دقيق وبالتالي شبكات التواصل الاجتماعي الأنسب للوصول ليهم، وهنمشي معاك خطوات واضحة لتحديد المزايا التنافسية وإظهار الهوية البصرية لعلامتك التجارية وحنقترح عليك استراتيجية للنشر وخطة إعلانية، كل ده من خلال دراسة تحليلية تراجعها وتعتمدها وبعد كده حنقدم لك نماذج من المحتوى والتصميمات لاعتمادها قبل النشر.
و لأن التحليل والمتابعة من أهم أدواتنا للنجاح في ادارة حسابات السوشيال ميديا، فإن فريق التحليل والمتابعة حيتابع حساباتك يوم بيوم وهيقدم لك التقارير الدورية التفصيلية لمعرفة النتائج.
حرصنا في رابح كشركة رائدة ومتخصصة في ادارة حسابات السوشل ميديا أن نقدم لعملائنا مجموعة من باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي لنقدم اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بصورة متنوعة يختار منها عملاؤنا ما يناسبهم بناء على حجم المؤسسة ومستهدفاتها سواء داخل السوق المصري (باقات فيس بوك وانستجرام الأنسب للسوق المصري) أو السوق الخليجي (باقات تويتر وانستجرام وسناب شات وتيك توك الأنسب للسوق الخليجي)
كمان حرصنا على توفير باقة المحتوى والي حتسمح لك بالحصول على المحتوى والتصميمات ويقوم فريقك بالنشر والتواصل مع عملاءك بشكل مباشر لتقليل النفقات بشكل كبير.

ماذا نقدم لك عند ادارة حسابات (مواقع) التواصل الاجتماعي الخاصة بك ؟؟
ما يقوم فريق رابح لإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لشركتك أو مؤسستك هو:

  1. بحث ودراسة السوق الخاص بك.
  2. تحليل حسابات السوشيال ميديا الخاصة بشركتكم.
  3. تحليل حسابات السوشيال ميديا الخاصة بمنافسيكم.
  4. تحديد مواقع التواصل الاجتماعي الأنسب لمجال عملكم والمتواجد عليها جمهوركم المستهدف.
  5. الخروج بدراسة تحليلية تحتوي على (مواصفات الخدمة / المنتج - المزايا التنافسية – الرسائل التسويقية – تعريف الفئة المستهدفة – دراسة الكلمات البحثية ومرات البحث عنها بمحرك البحث جوجل لتحديد مدى أهمية التسويق من خلال إدارة إعلانات جوجل أو تهيئة الموقع لمحركات البحث - استراتيجية النشر - خطة المحتوى – خطة مبدئية للحملات الإعلانية).
  6. اعداد محتوى (عام جاذب للشريحة المستهدفة – وتسويقي للإعلان عن الخدمات/ المنتجات).
  7. تحديد هوية بصرية للبراند الخاص بكم يتميز بها لدى المتابعين، ثم البدء في تحويل المحتوى الى تصميمات فنية.
  8. التفاعل مع متابعي حسابات شبكات التواصل والرد على الرسائل والتعليقات.
  9. بناء علاقات مع حسابات قوية وغير منافسة لك.
  10. ادارة اعلانات سوشيال ميديا
  11. تقديم تقارير دورية لقياس النتائج ومدى تقدمها.

ليه إدارة حسابات التواصل الاجتماعي مهمة جدا لمشروعك ؟
لأن دورة حياة العميل لابد أن تبدأ باِشهار العلامة التجارية (Branding) ويكون منتهاها تحقيق ولاء العميل (Loyalty) كانت أهمية شبكات التواصل الاجتماعي (ادارة حسابات السوشيال ميديا) والتي تعتمد على التواصل المستمر مع العميل ما يسهل التعريف بالعلامة التجارية وبالخدمة المقدمة وخلق صورة ذهنية وصولا لتحقيق ولاء العميل، إضافة للحصول على عملاء محتملين (Leads) لتحقيق الهدف النهائي والاهم لعملية التسويق وهو زيادة المبيعات.

مم يتكون فريق ادارة حسابات التواصل الاجتماعي (حسابات السوشيال ميديا)  ؟

  1. قائد الفريق (الدينامو والترس الناقل، رمانة ميزان الفريق، يدير ويوجه ويتابع التنفيذ والنتائج ويتواصل مع العملاء).
  2. كاتب محتوى (مبدع، ماكينة أفكار، قاريء نهم، ذو أسلوب بلاغي مميز).
  3. مصمم جرافيك ( موهوب في التعبير باستخدام الصور، التعامل مع الفرش والألوان، لديه خبرة كبيرة في برامج الجرافيكس المختلفة).
  4. مدير حساب (صاحب اللمسة النهائية فهو المسئول عن الشكل الذي تنشر به المنشورات والتوقيت الذي تنشر فيه).

كم تكلفة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ؟؟

للإجابة عن هذا السؤال لابد من معرفة أن ادارة حسابات السوشل ميديا يمكن أن تكون بقيمة ما وممكن أن تكون بعشر أضعاف نفس القيمة، والفرق بين الباقتين في عدد شبكات التواصل التي يتم النشر عليها وعدد المنشورات والتصميمات الشهرية والتي تبدأ ب 4 منشورات شهريا وممكن تصل لـ 30 أو 40 وأيضا معدل الوصول وممكن يكون ل 100 الف شخص شهريا وممكن يكون للملايين.

- لذلك يجب لتحدد باقة ادارة حسابات السوشيال ميديا الأنسب لك :

أولا : تحديد ميزانيتك التسويقية ومعرفة وضعك السوقي من حيث انتشار علامتك التجارية وحصتك السوقية ومستهدفاتك.

ثانيا : التوزيع الانسب لميزانيتك بين ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وبين التسويق عبر محرك البحث، لتحديد الميزانية الانسب وبالتالي الباقة المناسبة لك.

إن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي توجب علينا حتى نستطيع من خلالها الوصول لعملائنا بصورة جيدة معرفة بعض الأمور الهامة:

  • إدراك الفرق بين التسويق والإعلان فالإعلان خاصة الإعلانات التي تهدف للوصول لعملاء محتملين(Lead Generation) تتحدد نسبة نجاحها بمدى تحقيق المستهدف بالوصول لتحقيق مبيعات،أما التسويق فيمثل بناء لدورة حياة العميل والتي تبدأ بمرحلة الإشهار للعلامة التجارية (Branding) ثم التعريف بالمنتج أو الخدمة (Consideration) ثم مرحلة الوصول لعملاء محتملين Lead Generation) ) انتهاءا بالمرحلة الأعلى و الأنجح وهي تربية ولاء العميل (Loyalty) ويتقاس نجاحها بمدى تحقق المستهدفات لكل مرحلة و ليس بتحقيق المبيعات فقط (باعتبار المبيعات هو الهدف الاهم لكنه النهائي.

  • التفريق بين ان يكون عميلك شخص (B2C) أو يكون عميلك مؤسسة أو شركة (B2B) لاختيار قنوات الاستهداف الأنسب.

  • أهمية معرفة عميلك (Buyer Persona) لاختيار الشبكات الأنسب له من حيث النوع والسن والبلد.

  • أهمية القياس المستمر لحسابات شبكات التواصل الاجتماعي عن طريق التحليلات الخاصة بكل شبكة لمعرفة مدى تفاعل متابعيك معك وقياس نجاحك في تحقيق مستهدفاتك.

  • صحيح تعتبر شبكات التواصل الاجتماعي أحد أهم وسائل التسويق الإلكتروني للتواصل مع العملاء وقياس مدى رضاهم واكتساب عملاء جدد والمحافظة على العملاء القدامى بالتواصل المستمر معهم، لكن هذا لا يعني أبداً الاستغناء عن اللجوء إلى شركه تصميم مواقع لتصميم موقع الكتروني ذو رسالة تسويقية واضحة يعتبر هو بوابتك أو معرضك الدائم في عالم الإنترنت ليتكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي، وسنتكلم عن ذلك بالتفصيل عند تناول خدمة تصميم المواقع الالكترونية المقدمة شركة رابح شركة تسويق إلكتروني،ويتبع ذلك الاتجاه إلى التسويق عبر محرك البحث، إما عن طريق إعلانات جوجل آدوردز أو تهيئة الموقع لمحرك البحث (السيو).

كما نقدم  مجموعة من الدورات المتخصصة في مجالات التسويق الالكتروني ، تشمل:

مصر السعودية