طلب تعاون

آراء العملاء

م. إيهاب نافع

مدير عام شركة تاب للبرمجيات المتكاملة
أتقدم بالشكر لشركة رابح للتسويق الإلكتروني و مديرها م. أيمن مصطفى على ما قدموه لنا في إدارة الحملة الإعلانية لشبكة البحث جوجل و الذي أدى لمضاعفة عوائد الإعلان بزيادة طلبات التواصل من العملاء المتوقعين لأكثر من الضعف مع خفض تكلفة الحملة، إضافة لتعاونهم معنا في تنظيم دورة تدريبية بمقر الشركة لمهارات التسويق الإليكتروني باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

أ/ إبراهيم صمادي

مدير مركز ملتقى الخبرات للتدريب بالرياض

الأخ المهندس أيمن مصطفى مدير عام شركة رابح للتسويق الإليكتروني:

يسرني و جميع زملائي في مركز ملتقى الخبرات للتدريب بالرياض و الأكاديمية الدولية في مسقط أن نتقدم منكم بخالص الشكر على جهودكم الطيبة و خدماتكم المتميزة التي قدمتموها للمركز خلال العامين الماضيين، الأمر الذي انعكس على زيادة زوار موقعنا الإليكتروني ما أدى لزيادة مبيعاتنا بنسبة زادت عن 100%.

و الأمانة تقتضى مني الثناء على إخلاصكم في العمل و سرعة تجاوبكم و إنجازكم السريع لكل ما طلب منكم مع التحديث المستمر  للموقع، و المتابعة لحظة بلحظة لوسائل التواصل الاجتماعي الذي أشرفتم على تأسيسها و إدارتها و متابعتها، و قد أدت مجهوداتكم في الـ (SEO) إلى ظهرورنا بصفحة البحث الأولى لمحرك البحث جوجل بأكثر من 40 كلمة.

بارك الله بكم و بجهودكم ووفقكم لمزيد من العطاء و التميز.

أ/ نسيم صمادي

مؤسس و مدير موقع إدارة دوت كوم

تعاقدنا مطلع العام الماضي مع شركة تسويق قدمت لنا خدمات الإعلان في "جوجل" وغيرها من المنصات الذكية. أطلق المهندس أيمن مصطفى على شركته اسم "رابح"، وهو رجلٌ رابحٌ وفالح. بعد انتهاء العقد الذي استمر عاماً كاملاً، جرت تصفية الحسابات بيننا، فشكرناهم على عطائهم وذكائهم وحُسن أدائهم. وبعد شهرين من انتهاء التعاقد، فوجئنا بـالمهندس "أيمن" يزورنا في مكاتبنا ويُعِيد لنا مائة دولار، مبرراً أمانته بأن "جوجل" أعادت هذا المبلغ إلى حسابنا، وهو أمر لم نكن نتابعه أو نتوقعه. 

أرسلت صباح اليوم رسالة إلى "أيمن"، وأبلغته بتجديد التعاقد معهم لسنة أخرى، وجددت الشكر على أمانتهم ومهنيتهم، وأوضحت له الفرق بين "الرابح" و"الذكي".

من مقال أستاذ نسيم صمادي: https://edara.com/WeeklyArticles/Stupid_Intelligent_Ideas.aspx


م. أسامة الدلهماوي

مدير عام شركة ارتقاء للاسنثمار العقاري
تعاملت مع السادة بشركة رابح على مستوى الإدارة العليا و الفريق التنفيذي، لمدة ليست بالكبيرة، و ما أشهد عليه أنهم يكافحون من أجل تقديم خدمة ذات قيمة مضافة و دائما تشعر بهم كأنهم عضو أصيل في شركة العميل ....
بخطواتكم هذه أظنكم قريبا ستصبحون علامة مميزة، و نتمناكم دائما رابحون.
مع رابح أنت الرابح 

أ/ موفق الحسين

مدير مركز شعاع التنمية بجدة

م. أيمن وجميع أسره شركة  رابح للتسويق الالكتروني  نشكركم لتعاونكم المهني في تصميم موقعنا الإليكتروني الجديد  وإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي  وحملات التسويق الرقمي ونتمنى لكم مزيدا من النجاح والسداد.

م. وائل نوارة

مدير عام شركة سكولا

Thank you Rabeh Team for your great insights and services which we used to identify, reach and engage with our customers more effectively.